21 Şubat 2010 Pazar

SAMİRAA


يا جارح قلبي الحنون
يا من ادعى يوماً

انني روحه وعقله


للأسف
اليوم فقط أيقنت أنك كاذب

وحبك كان وهماَ وسراباً
ظاهره السعادة وباطنه العذاب



يا ايها الكاذب
أين فيض حبك المجنون
وأين من وعد بنبل الغرام
أين جنون حبك المفتون
أين مواثيق الهوى وعهد العيون




كنت ألملم خطواتي وأخطوا إليك
تبعثرت وتبعثرت
لكني أكملت طريقي إليك
أحسست بأنها لعبة من ألاعيبك
لكن الحب والشوق واللهفة
شغلتني عن الحقيقة
لأنك أنت الوحيد

الذي كنت أستمع إليه
وأنت للأسف

كنت تدعي الحب والغرام والصدق
و أنت مجرد إنسان كاذب

إنسان مخادع
إنسان بلا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس



ماذا أقول
وأنا ظننت أنك
ستكون لي الحنان
وتكون لي الأمان
على مدى الزمان


الأيام والليالي الماضية
طرحت لي عدة أسئلة وعلامات تعجب واستفهام
عندها أيقنت أنني قد أخطأت الإختيار
ولكنني لست نادمة
لأنني كنت صادقة
وتعلمت من تجربتي معك الكثير



فلتعلم يا ايها الخائن

عنفواني يثور
أنوثتي تثور
كبريائي يثور
وكرامتي تثور

أنا إمرأة لاتقبل الشريك
أنا إمراة لا منافسة لي
إنني كما الفرس الأصيل
إنني كما الطير الجريح
إنني كما الندى العفيف



فلذلك سأهجرك
نعم سأهجرك
يا أيها الكاذب والخائن
سأترك قوافـــل حبك
تسلك طريقها وحدها
لقد كانت تقودني إلى الضيــاع

وأعلم أنك تعض أصابع الندم
وتريد الرجوع
لكن هيهاااات و هيهاااات
أنسى ما فعلته بي



لذلك أقول لك يا من كنت حبيبي
إذهب نعم إذهب
إذهب إلى الجحيم
لأنه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك

Hiç yorum yok: